🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

القضاء يصدر القاء القبض بحق وزير الاتصالات بحكومة عبد المهدي + وثيقة

الصحافة المستقلة 2020/10/01 00:00

المستقلة/-  أصدر القاء العراقي مذكرة قبض بحق وزير الاتصالات في الحكومة العراقية السابقة برئاسة عادل عبد المهدي. وبحسب كتاب رسمي صادر عن محكمة استئناف بغداد / الرصافة الاتحادية / محكمة تحقيق الكرادة، فأن مذكرة قبض صدرت بحق المتهم نعيم ثجيل الربيعي، وهو وزير الاتصالات السابق في حكومة عادل عبدالمهدي.
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)