توصيات من رئيس الجمهورية لأمين العاصمة الجديد حول بغداد

آخر تحديث 2020-10-04 00:00:00 - المصدر: وكالة ناس

بغداد – ناس

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الاحد، خلال لقائه امين بغداد منهل الحبوبي، على أهمية الارتقاء بجمالية العاصمة والحفاظ على إرثها الحضاري.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (4 ايلول 2020)، أنه "وفي مستهل اللقاء هنأ الرئيس صالح، الحبوبي بمناسبة تسنمه منصب أمين بغداد، متمنياً له التوفيق في أداء مهام عمله، وجرى مناقشة الواقع الخدمي في العاصمة وأهمية الارتقاء به من أجل توفير افضل الخدمات".

واكد صالح بحسب البيان، "المكانة المتميزة للعاصمة بغداد، وضرورة ان تظهر بالمستوى الذي يليق بإرثها وعمقها التاريخي، وأهمية وضع الخطط التي من شأنها تطوير العاصمة بما ينسجم مع متطلبات العصر والتقنيات الحديثة، والحفاظ على الفن المعماري العريق لبغداد، والارتقاء بالخدمات المقدمة الى أهلها، وإزالة المعوقات التي تقف أمام ذلك".

واستمع رئيس الجمهورية، الى "شرح من أمين بغداد حول سير عمل الأمانة وخططها المستقبلية، مؤكداً دعمه الكامل للخطط والأفكار التي من شانها تحقيق الأهداف في مدينة متحضرة خادمة لأهلها".

وقدم الحبوبي "شكره وتقديره لرئيس الجمهورية، واهتمامه في دعم وتطوير العاصمة بغداد، والارتقاء بالوقاع الخدمي والمعماري، وحلّ المشاكل التي تعاني منها".