🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

صورة صادمة للإعلامية شهيرة بعد إصابتها بـ “مرض نادر”

الصحافة المستقلة 2020/10/05 00:00

المستقلة/ نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت خلالها وقد فقدت الكثير من وزنها بعد تعرضها لمرض نادر، وأثار ظهورها جدلاً بشأن جسدها النحيف. وعلق على الصورة عدد كبير من متابعيها وزملائها وأصدقائها الفنانين الذين تمنوا لها الشفاء، حيث قالت لها الإعلامية أروى، “حبيبتي ألف سلامة […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)