المستقلة / – حملت أوساط نيابية وزير المالية علي عبد الأمير علاوي، مسؤولية عدم صرف
رواتب الموظفين، مطالبين اللجنة المالية النيابية باستضافته لمناقشة الموضوع والزامه بعدم تكرار ذلك. وقال النائب عن كتلة صادقون النيابية فاضل الفتلاوي في تصريح صحفي تابعته المستقلة اليوم الاثنين، ان “اللجنة المالية النيابية مطالبة بحسم موضوع تأخر صرف الرواتب عبر استضافة […]