🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الزراعة لن نستلم التمور من الفلاحين وسنصدر اكثر من 700 الف طن

الصحافة المستقلة 2020/10/05 00:00

المستقلة /- استبعد وزير الزراعة محمد الخفاجي، تسلُّم التمور من الفلاحين خلال الموسم الحالي، فيما كشف عن أسماء الدول الراغبة باستيراد التمور العراقية. وقال الخفاجي في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “المستقلة” اليوم الاثنين ، إن “الكمية المقرر تصديرها من التمور تقدر بـ700 ألف طن الى اغلب الدول الآسيوية (الهند وباكستان وتركيا وروسيا وفرنسا وغيرها من […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)