🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العميد الكربلائي يواصل تعزيز صفوفه عن طريق تعاقدات جديدة

الصحافة المستقلة 2020/10/07 00:00

المستقلة /علي النصر الله / ..اعلنت الهيئة الادارية لنادي كربلاء ، اليوم الاربعاء،  عن تعزيز صفوف فريق النادي الذي يستعد للدخول في منافسات الدوري التأهيلي بتعاقدات الجديدة ، منوهة الى ضم  مجموعة من الوجوه الشابة والمميزة والتي من المؤمل ان يكون لها مستقبلا واعدا . وقال نائب رئيس الهيئة عبد الامير هويدي في تصريح لـــــ […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)