🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

استرداد 461 مليون دينار من المتجاوزين على رواتب شبكة الحماية الاجتماعية

الصحافة المستقلة 2020/10/11 00:00

المستقلة/ -كشفت دائرة الحماية الاجتماعية في ذي قار، عن استرداد أموال بملايين الدنانير من المتجاوزين على رواتب شبكة الحماية ممن يتقاضون أكثر من راتب، مشيرا الى وجود أكثر من 3500 شخص من مزدوجي الرواتب في شبكة الحماية الاجتماعية. وقال مدير الدائرة نوفل عبد الحميد في تصريح صحفي تابعته المستقلة اليوم الأحد، إن “دائرة الحماية الاجتماعية […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)