🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الصحة النيابية تطالب بفصل المراكز التخصصية الثالثية عن دوائر الصحة

الصحافة المستقلة 2020/10/11 00:00

المستقلة..طالبت لجنة الصحة والبيئة النيابية رئيس الوزراء بفصل المراكز التخصصية الثالثية عن دوائر الصحة وإلحاقها بمكتب وزير الصحة . وقال بيان عن اللجنة اليوم :” نُثَمِن عالياً في لجنة الصحة والبيئة النيابية الاجراءات الاخيرة التي تبنَّتها وزارة الصحة بإستقدام الكوادر الطبية الاجنبية المتقدمة في امراض القلب والاوعية الدموية والاختصاصات الاخرى واجراءها العمليات المعقدة ( في […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)