🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أول ظهور للرئيس الأمريكي بين أنصاره منذ إصابته بكورونا

الصحافة المستقلة 2020/10/13 00:00

المستقلة /- ظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، لأول مرة بين أنصاره، منذ إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك ضمن تجمع انتخابي له بولاية فلوريدا الأمريكية. وكان الرئيس الأمريكي أعلن أمس الإثنين، عن أول لقاء له وسط أنصاره منذ الإصابة بفلوريدا، حيث كتب على تويتر: “نراك غدا في فلوريدا”. ونقلت وسائل إعلام أمريكية ما […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)