🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

تعليق كوميدي من محمد هنيدي على هاتف آيفون 12

الصحافة المستقلة 2020/10/14 00:00

المستقلة /- علّق الفنان محمد هنيدي على أنباء إصدار هاتف ايفون 12 بدون سماعة وبشحن لاسلكي. وكتب محمد هنيدي عبر تويتر قائلا “‏المرة الجاية هنفتح العلبة هنلاقي مكتوب حظ سعيد المرة القادمة”. المرة الجايه هنفتح العلبة هنلاقي مكتوب حظ سعيد المرة القادمة pic.twitter.com/aHpFLiRl8I — Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) October 13, 2020      
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)