🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزارة النفط ستفتتح اكبر مركز للتأهيل والتدريب في البصرة

الصحافة المستقلة 2020/10/15 00:00

المستقلة/ – تستعدُ وزارة النفط لافتتاح أكبر مركز تأهيل لتدريب العمالة الوطنية في منطقة الشعيبة النفطية غرب البصرة، ضمن سياستها في برنامج «إحلال» برفد شركاتنا النفطية بالعمالة المحلية بدل الأجنبية. وقال وزير النفط إحسان عبد الجبار إسماعيل خلال حديث صحفي تابعته المستقلة اليوم الخميس: إنه “وفقا لبرنامج حكومة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، فإن خطة […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)