أكد نائب رئيس الوزراء السابق بهاء الاعرجي، ان العراق مهيّأ للتطبيع مع اسرائيل، وقد يصدر القرار من
النجف وليس من
بغداد.
وقال الاعرجي في تصريح متلفز، تابعته المستقلة اليوم الخميس، ان "العراق مهيّاً جداً لتطبيع علاقاته مع اسرائيل اكثر من اي وقت مضى"، لافتاً الى ان "قرار التطبيع قد يصدر من النجف وليس من العاصمة بغداد".