🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

حكومة اقليم كردستان تستقطع نسبة 18% من رواتب موظفيها

الصحافة المستقلة 2020/10/15 00:00

المستقلة /- باشرت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كردستان توزيع رواتب موظفيها، وذلك بتطبيق نسبة استقطاع تبلغ 18% من جميع الرواتب. ووفقاً لجدول نشرته الوزارة واطلعت عليه المستقلة اليوم الخميس، فان “الوزارة باشرت بتوزيع رواتب وزارة الصحة والبيشمركة والداخلية والمالية، وسيتم توزيع باقي الرواتب الأسبوع المقبل”. وأبدى عدد من الموظفين في إقليم كردستان امتعاضاً […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)