🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الحكومة الاتحادية تقرر زيادة حصة اقليم كوردستان من النفط الابيض

الصحافة المستقلة 2020/10/15 00:00

المستقلة / – قررت الحكومة الاتحادية، زيادة حصة اقليم كوردستان من النفط الابيض الخاص بالتدفئة في فصل الشتاء. وذكر بيان لمحافظة السليمانية اطلعت عليه المستقلة اليوم الخميس ، إن “الحكومة الاتحادية وافقت على زيادة حصة الاقليم من النفط الابيض من 50 مليون ليتر الى 150 مليون ليتر”. واشار البيان الى ان “محافظ السليمانية، ومحافظي اربيل […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)