مسلحان ينصبان خيمة امام مركز اقتراع في فلوريدا تم ارسالهما من قبل ترامب

آخر تحديث 2020-10-22 00:00:00 - المصدر: المعلومة

المعلومة/ ترجمة …

نصب رجلان مسلحان خيمة خارج موقع اقتراع مبكر في سانت بيترسبرغ ، فلوريدا ، قائلين إنهما ارسلا الى المركز من قبل حملة ترامب.

ونقل موقع رو ستوري في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ عن المشرفة على مقاطعة بينيلاس جولي ماركوس قولها ” لقد اخبرني مسؤول الشرطة ان الشخصين كانا يرتديان الزي الامني وقالوا انهم ينتمون الى شركة امنية خاصة وقد تم تعيينهما من قبل حملة ترامب لمراقبة مركز الاقتراع “.

واضافت ” نحن نأخذ هذا الامر على محمل الجد لان ترهيب الناخبين وردعهم عن التصويت ، وإعاقة قدرة الناخب على الإدلاء بصوته في هذه الانتخابات ، أمر غير مقبول ولن يتم التسامح معه بأي شكل من الاشكال ، لذلك توقعنا دخول العديد من الأشياء في هذه الانتخابات. ليس فقط الأمن السيبراني ، ولكن الأمن المادي ، وكان لدينا خطة مطبقة ونفذنا تلك الخطة “.

من جانبه قال قائد الشرطة  بوب جوالتيري إنه ” سيفعل كل ما يلزم لحماية صحة الانتخابات”، مضيفا ” “لا أريد التعمق في التفاصيل لأننا نحاول موازنة ذلك، لكنني سأقول إن الخطة  مزيج من الأفراد النظاميين الذين سيكونون في المنطقة ، وسنستخدم أيضًا بعض الأفراد السريين فقط لمراقبة الوضع”.

واشار الى أن ” الحراس بعد ان اعترفا بانه تم ارسالهم الى مركز الاقتراع سيحاولون الخروج مرة اخرى في اليوم التالي ، لكننا سنحاول منعهما لأن من غير القانوني احضار سلاح الى مراكز الاقتراع “. انتهى/ 25 ض