السيد عمار الحكيم: الإحتراف ميزة الحكمة.. ويدعو الى نشر الإيجابيات ورسم صورة جديدة عن الواقع العراقي

آخر تحديث 2020-12-03 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز

التقينا خلال زيارتنا محافظة بابل جمعا من القيادات التنظيمية لتيار الحكمة الوطني وتبادلنا معهم الهم العام والواقع الخدمي للمحافظة وسبل خدمة أبنائها.  
????️بينا أن الحكمة تمتاز بالعمل المؤسساتي واعتماد المأسسة في تركيبتها الداخلية وتعاطيها مع الأحداث فضلا عن الإعتدال والوسطية كمنهج عمل دفع من أجله ضريبة كبيرة في بعض الأحيان ،  وأشرنا الى أن الإعتدال اليوم بات رغبة ومسعى من قبل البعض فيما سبقت الحكمة الجميع في ذلك عندما كان الإنحياز واللعب على مشاعر الناس مكسبا سياسيا وإنتخابيا.
????️أشرنا الى أن الحكمة تمتاز بالرؤية الشاملة للأحداث مع امتلاكها لعلاقات واسعة مع الجميع من دون استثناء إلا من استثنى نفسه بموقف معادٍ للعملية السياسية ، كما أن الحكمة قريبة من كل العراقيين من شيعة وسنة وعرب وكرد وباقي المكونات وحثثنا أبناء التيار ومنهم أبناء بابل على التمسك بهذه السمات.
????️قلنا إن السياسة فيها مقاولون ومقامرون ومغامرون ومراهقون وكل يتعاطى السياسة على وفق مدخله ورؤيته لكن هناك من تعامل بإحترافية مع السياسة وكان هذا الإحتراف ميزة الحكمة التي يشهد بها القاصي والداني.
????️أوضحنا طبيعة استشراف الأحداث في تيار الحكمة واستشهدنا بموقفنا المبكر من دعم الشباب وحاجة البلد للمشروع الوطني والرؤية المتعلقة بحل الأزمة السياسية فضلا عن قانون الإنتخابات ودور الحكمة في انضاجه و إخراجه بالنحو الحالي.
????️دعونا أبناء الحكمة الى أن يكونوا خير سفراء لمشروعهم وأن يعرّفوا الناس به بالشرح والتوضيح والاندكاك مع الجمهور ، وشددنا على السعي لإزالة الإحباط وعلى نشر الإيجابيات وتعميمها ورسم صورة جديدة عن الواقع العراقي الذي يراد فيه تعميم السلبيات فقط.