يار الله يوجه القيادات العسكرية والأمنية في النجف الأشرف بضرورة اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتحديث المعلومات الاستخبارية

آخر تحديث 2021-01-15 00:00:00 - المصدر: وكالة نينا

بغداد/نينا/ وجه رئيس أركان الجيش الفريق الاول الركن عبد الأمير رشيد يارالله، القيادات العسكرية والأمنية في محافظة النجف الأشرف بضرورة إتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والإستمرار في تحديث المعلومات الإستخبارية وتنفيذ العمليات الإستباقية ضد العابثين بأمن المحافظة.

وقال بيان لوزارةالدفاع:" ضمن الجولات الميدانية المستمرة لرئيس أركان الجيش زار محافظة النجف الأشرف يرافقه قائد القوات البرية، وذلك من أجل الوقوف والإطلاع على آخر المستجدات الأمنية في المحافظة ".

وعند وصول يار الله محافظة النجف عُقِد مؤتمر أمني لمناقشة الوضع الأمني في قواطع المسؤولية، وضمّ الإجتماع قائد القوات البرية وقائد عمليات كربلاء المقدسة وقائد فرقة الإمام علي (عليه السلام) القتالية، ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة، تم خلاله تحديد المهام الأمنية للقطعات المنتشرة ضمن قواطع المسؤولية".

ووجه رئيس أركان الجيش القيادات العسكرية والأمنية في محافظة النجف الأشرف بضرورة إتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والإستمرار في تحديث المعلومات الإستخبارية وتنفيذ العمليات الإستباقية ضد العابثين بأمن المحافظة".

وإلتقى رئيس أركان الجيش محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري، وتباحث معه في السبل الكفيلة بإستمرار التعاون المشترك مع الأجهزة الأمنية في المحافظة، حيث قدّم المحافظ شكره وتقديره لوزارة الدفاع على تعاونها من أجل إستتباب الأمن في المحافظة، كما زار رئيس اركان الجيش قيادة شرطة المحافظة مُختتِماً زيارته بأداء مراسم زيارة مرقد الإمام علي (عليه السلام)"./انتهى2