منتخب الكويت يعلن قائمته للقاء العراق في البصرة قبل الشهر المقبل

آخر تحديث 2021-01-15 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم- متابعة

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الكويت في كرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني أندريس كاراسكو، اختيار تشكيلة من 26 لاعباً لخوض مباراة العراق الودية بالبصرة في إطار الاستعدادات للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

ومن المقرر أن يحلّ منتخب الكويت ضيفا بالبصرة لملاقاة نظيره العراقي في 27 من شهر كانون الثاني الجاري.

وتدخل المباراة في إطار استعداد الكويت للمواجهتين الحاسمتين أمام مضيفتها أستراليا في 25 آذار المقبل، وضيفتها الأردن في 30 منه ضمن الجولتين السابعة والثامنة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المشتركة، واستعداد منتخب العراق لخوض لقاء هونغ كونغ بمنافسات فرق المجموعة الثالثة.

وتحتل أستراليا المركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات أمام الكويت (10 نقاط من 5 مباريات) التي تتقدم بفارق الأهداف فقط على الأردن.

وتأتي نيبال رابعة بـ 3 نقاط من 5 مباريات أمام تايوان الخامسة الأخيرة (بدون نقاط من 5 مباريات)، فيما يحتل منتخب العراق صدارة فرق مجموعته بـ 11 نقطة، يليه البحرين ومن ثم إيران وهونغ كونك، وأخيراً كمبوديا.

وتألفت تشكيلة المنتخب الكويتي، من رضا هاني، خالد إبراهيم، سلطان العنزي، بدر المطوع وعيد الرشيدي (القادسية)، بندر بورسلي، حسين كنكوني، حمد الحربي، شبيب الخالدي ومحمد العازمي (كاظمة)، ضاري العتيبي، فهد الهاجري، فهد حمود، عبدالعزيز ناجي، طلال الفاضل، أحمد زنكي وفيصل زايد (الكويت)، حسين الموسوي، حمد القلاف، فواز العتيبي، مبارك الفنيني ومهدي دشتي (السالمية)، بندر السلامة وسليمان عبدالغفور (العربي)، خالد شامان (النصر) وسعود الجناعي (التضامن).