حركة النجباء: إطلاق موقع افتراضي لـ’المقاومة’ باللغة العبرية من بغداد!

آخر تحديث 2021-01-20 00:00:00 - المصدر: وكالة ناس

بغداد - ناس

أعلن نائب الأمين العام لحركة "النجباء"، الأربعاء، إطلاق موقعها افتراضي باللغة العبرية في بغداد لـ "بث آخر أخبار وتقارير جبهة المقاومة".

وقال الشمري في تصريح لوسائل إعلام إيرانية تابعه "ناس"، (20 كانون الثاني 2021)، إن حركته "أزاحت الستار عن هذا الموقع الإفتراضي، مساء الإثنين، تحت شعار (القدس غاية المقاومة) بحضور السفير الفلسطيني في بغداد ومجموعة من الخبراء السياسيين والصحفيين في العاصمة العراقية".

وأضاف، أن "الكشف عن هذا الموقع الافتراضي جاء في سياق عقيدة مجموعة المقاومة الاسلامية النجباء بأن إجراءات المقاومة ضد الكيان الصهيوني يجب أن تكون شاملة".

وشدد الشمري على أن "مفهوم المقاومة يجب ألا يقتصر على مجالي العقيدة والسلاح، بل ينبغي أن يشمل كذلك جميع الأبعاد ثقافية والتكنولوجية والسياسية".

وأشار إلى أنه "لا يمكن للعراق، باعتباره جزءاً من محور المقاومة في المنطقة، أن يتخذ موقفاً حيادياً تجاه نضال الشعب الفلسطيني المظلوم ضد الكيان الصهيوني الغاصب وطالما أن الكيان الصهيوني يحتل جزءًا من الأراضي الفلسطينية، فلن ينعم العراق والمنطقة بشكل عام بالسلام أبدا".

وأكد أن "العراق من الدول المستهدفة من قبل الكيان الصهيوني".

وتابع الشمري قائلا، "الكيان الصهيوني والأميركيين لا يفهمون سوى لغة القوة"، مشدداً أن "مشاریع كحل الدولتين أو تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني لن تكون أبدًا الطريق الى السلام والاستقرار في المنطقة، بل الحل في المنطقة هو مقاومة المحتلين الأمريكيين والصهاینة".