بالصور | نجمة بوب كوردية تفتتح أكبر حفل موسيقي في نيوزيلندا

آخر تحديث 2021-01-24 00:00:00 - المصدر: كوردستان 24

أربيل (كوردستان 24)- افتتحت نجمة البوب الكوردية النيوزلندية فيفيان نوري، عرضاً حضره 22 ألف شخص أمام أكبر الفرق الموسيقية في نيوزيلندا.

وتم افتتاح عرض المغنية، التي تنحدر من سوريا، يوم السبت على الرغم من تفشي فيروس كورونا عالمياً في الوقت الذي نجت فيه نيوزيلندا من الوباء إلى حد كبير.

ولم تسجل نيوزيلندا إصابات بفيروس كورونا منذ أشهر عديدة بفضل نجاح السلطات في مواجهته، وهو ما جعل رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن تجوب بلادها بحرية، بينما لا تزال دول كثيرة تتبنى إجراءات صارمة ومن بينها الإغلاق وحظر التجول وقيود مختلفة.

ومكّن هذا النجاح (SIX60)، وهي أكبر فرقة موسيقية، من أداء أكبر حفل موسيقي خلال هذا العام أمام مئات الأشخاص في مدينة هاستنيغز.

وفي ختام الحفل، قالت فيفيان نوري لكوردستان 24، إنها تصب جهودها الآن على طرح أول أسطوانة لها في وقت لاحق من هذا العام.

وأعربت نجمة البوب البالغة من العمر 27 عاماً، عن أملها في أن تتمكن من القيام بجولة في أقرب وقت للتعرف على معجبيها والقيام بأداء الأغاني.

وصعد نجم نوري منذ ظهورها عام 2018 بعد عمل غنائي ناجح جعلها تحت أضواء العديد من وسائل الإعلام لا سيما في الشرق الأوسط والإعلام الغربي.

وشأنها في ذلك شأن الكثيرين، أُجبرت نوري على العمل من المنزل بسبب الجائحة، وسبق أن قالت إن تبعات الوباء أثرت على مواصلة إبداعها.

وقالت نوري لكوردستان 24، إن ما خلفه فيروس كورونا في العالم "غير كل شيء بسرعة كبيرة".

وعلى الرغم من تكييف جلسات الأستوديو عبر تطبيقي فيس تايم وزوم لاتصالات الفيديو، إلا أن النجمة نوري نجحت في إصدار أحدث أغنية لها بعنوان (يلا يلا) أواخر عام 2020.