🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزارة الكهرباء تبرم عقداً مع شركة كورية لبناء ثلاث محطات تحويلية

وكالة هنا الجنوب الاخبارية -0001/11/30 00:00
وزارة الكهرباء تبرم عقداً مع شركة كورية لبناء ثلاث محطات تحويلية
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة هنا الجنوب الاخبارية)