🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الخارجية : نتطلع للعمل مع ادارة بايدن لحل مشاكل الشرق الاوسط

عين العراق 2021/02/08 00:00
شريط الاخبار

الأثنين 8 فبراير 2021 | 05:33 مساءً

| عدد القراءات : 12

وزير الخارجية : نتطلع للعمل مع ادارة بايدن لحل مشاكل الشرق الاوسط

اكد وزير الخارجية فؤاد حسيـن ، خلال الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة مساء اليوم ، تطلع العراق الى العمل مع ادارة بايدن لحل مشاكل الشرق الاوسط ، مشيدا بالمواقف العربية الداعمة للعراق في الحرب ضد الارهاب .

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (عين العراق)