🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائبة تكشف عن توصل بغداد واربيل الى “اتفاق شبه نهائي”

المعلومة 2021/02/20 00:00

المعلومة / بغداد ..

رجحت عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية ندى شاكر جودت , السبت , البدء بأولى جلسات التصويت على الموازنة الاثنين المقبل وذلك لحصولها على معلومات تفيد بحصول شبه اتفاق نهائي بين الإقليم والمركز.

وقالت جودت في تصريح لـ / المعلومة / , ان “معلومات وصلتنا من مصدر مؤكد تفيد بحصول بتوصل اللجنة المالية النيابية ووفد الإقليم الى شبه اتفاق نهائي بشان الموازنة ” .

وأضافت ان ” الفريقين المفاوضين توصلا الى حلول وسطية ترضي جميع الأطراف ” , مرجحة  ” عقد جلسة التصويت على مشروع قانون الموازنة الاثنين المقبل ” .

يشار الى ان وفد الإقليم مازال في بغداد ويجري لقاءات عديدة لاجل تذليل العقبات بشان حصة الإقليم والخلاف حول الية العمل بشان نفط الإقليم والمنافذ الحدوية والضرائب . انتهى / 25م

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المعلومة)