المعلومة / بغداد ..
رجحت عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية ندى شاكر جودت , السبت , البدء بأولى جلسات التصويت على الموازنة الاثنين المقبل وذلك لحصولها على معلومات تفيد بحصول شبه اتفاق نهائي بين الإقليم والمركز.
وقالت جودت في تصريح لـ / المعلومة / , ان “معلومات وصلتنا من مصدر مؤكد تفيد بحصول بتوصل اللجنة المالية النيابية ووفد الإقليم الى شبه اتفاق نهائي بشان الموازنة ” .
وأضافت ان ” الفريقين المفاوضين توصلا الى حلول وسطية ترضي جميع الأطراف ” , مرجحة ” عقد جلسة التصويت على مشروع قانون الموازنة الاثنين المقبل ” .
يشار الى ان وفد الإقليم مازال في بغداد ويجري لقاءات عديدة لاجل تذليل العقبات بشان حصة الإقليم والخلاف حول الية العمل بشان نفط الإقليم والمنافذ الحدوية والضرائب . انتهى / 25م