المعلومة/بغداد..
أفاد مصدر في وزارة صحة إقليم كردستان، الاحد، بتسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا المتحور في أربيل، كأول حالات إصابة بهذه النوع من الفيروس.
ونقل مراسل شبكة رووداو الاعلامية الكردية في خبر اطلعت عليه /المعلومة/، عن المصدر قوله، إنه “تم إجراء الفحص المختبري للمصابين 3 مرات، وتبين إصابتهم بالسلالة الجديدة”.
واعلنت وزارة الصحة في إقليم كردستان، امس السبت، عن الاشتباه بـ5 حالات إصابة بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا، وتأمين كافة المستلزمات للكشف عنه. انتهى/25