حكومة اقليم كوردستان تناقش الاوضاع الادارية في السليمانية وحلبجة

آخر تحديث 2021-02-23 00:00:00 - المصدر: الاتحاد الوطني الكردستاني

عقدت حكومة اقليم كوردستان، اليوم الثلاثاء، اجتماعا عن طريق الدائرة التلفزيونية لمناقشة المجالات الادارية والمالية والخدمية في محافظتي السليمانية وحلبجة وادارتي كرميان ورابرين.

وقال هفال ابو بكر محافظ السليمانية في بيان: عقدنا اليوم اجتماعا عبر الدائرة التلفزيونية باشراف رئيس حكومة اقليم كوردستان ونائب رئيس حكومة اقليم كوردستان وبمشاركة وزيري المالية والتخطيط ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومحافظي السليمانية وحلبجة ومسؤولي ادارتي رابرين وكرميان والجهات ذات العلاقة في مجلس الوزراء.

واضاف: ان الاجتماع ناقش المجالات الادارية والمالية والخدمية والمشاريع في محافظتي السليمانية وحلبجة وادراتي كرميان ورابرين، كما استمع الاجتماع الى التقرير المشترك لرئاسة ديوان مجلس الوزراء والمحافظين والوحدات الادارية حول المطالب الادارية والمالية والخدمية والاستثمارية وتقوية جميع الوحدات الادارية والدوائر الحكومية.

واوضح: ان جميع المقترحات والمطالب التي وردت في التقرير المشترك تمت الموافقة عليها من قبل رئيس الحكومة ونائب رئيس الحكومة والوزراء المعنيين واصبحت قرارات.

واشار الى المقترحات التي تمت الموافقة عليها للعام 2021 ستوفر اغلب المطالب والمستلزمات الضرورية للمؤسسات الحكومية لكي تتمكن من تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

PUKmedia ترجمة