🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

سمير كاظم.. الضحية الرابعة للعنكوشي

المعلومة 2021/02/25 00:00

المعلومة/ بغداد
قرر رئيس نادي الديوانية الرياضي، اقالة مدرب فريقه الكروي سمير كاظم من منصبة على خلفية تراجع النتائج.
وقال العنكوشي في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن “ادارة النادي قررت انهاء التعاقد مع المدرب سمير كاظم بعد تراجع نتائج الفريق في الاونة الاخيرة”.
واوضح ان “الادارة قررت تكليف المدرب سعيد محسن مدربًا موقتًا لنادي الديوانية لحين تكليف مدرب جديد مع استمرار الكادر الفني المساعد جميعاً”.
يذكر ان كاظم هو الضحية الرابعة للعنكوشي بعد حازم صالح وسعد حافظ قصي منير. انتهى /25 ل

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المعلومة)