🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المملكة المتحدة.. أكثر من 20 مليون شخص تلقوا جرعة COVID-19

المعلومة 2021/02/28 00:00

المعلومة/ متابعة..

قال وزير الصحة البريطاني مات هانكوك اليوم الأحد، إن أكثر من 20 مليون شخص في جميع أنحاء المملكة المتحدة تلقوا حتى الآن جرعة لقاح COVID-19.

وأضاف هانكوك على “تويتر” “إنجاز رائع للبلاد”. “اللقاح هو طريقنا للخروج. عندما تتلقى المكالمة، احصل على اللقاح!”.

وأطلقت بريطانيا أسرع برنامج تطعيم ضد COVID-19 في أوروبا، مما زاد من احتمالية رفع قيود الإغلاق الحالية من الآن وحتى نهاية يونيو المقبل. انتهى/25س

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المعلومة)