🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

النجف يحسم ديربي المدينة المقدسة بفوز صعب على نفط الوسط

المعلومة 2021/02/28 00:00

المعلومة/ بغداد..

حقق فريق النجف فوزاً صعباً على نظيره نفط الوسط في ديربي مدينة النجف الاشرف، اليوم الاحد.

وأقيمت المباراة على ملعب النجف الاولمبي لحساب مباريات الاسبوع الحادي والعشرين من دوري الكرة الممتاز.

وحمل هدف اللقاء الوحيد، توقيع المحترف الغاني ستيفن بافور في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع النجف رصيده الى النقطة 37 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد نفط الوسط عند النقطة 32 في المركز الخامس.

وفي مواجهة اخرى، تغلب فريق الصناعات على الطلبة بهدفين لهدف واحد. انتهى /25 ل

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المعلومة)