🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

السليمانية تسجل حالتي وفاة جديدة بكورونا

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/03/04 00:00

اعلنت المديرية العامة لصحة محافظة السليمانية عن الموقف الوبائي لفايروس كورونا في المحافظة وعدد حالات الاصابة الجديدة خلال الـ24 ساعة المنصرمة.

وقالت المديرية في بيان حصل PUKmedia على نسخة منه، يوم الخميس: ان عدد الراقدين المصابين بكورونا في مستشفيات السليمانية يبلغ 33 حالة.

واضاف البيان: ان عدد حالات الدخول الجديدة بكورونا هي 4 حالات، مؤكدا انه تم تسجيل حالتي وفاة لماصبين بكورونا خلال الـ 24 ساعة ماضية.

وكانت وزارة الصحة في اقليم كوردستان قد اعلنت اليوم، عن تسجيل 202 اصابة جديدة بفايروس كورونا في عموم الاقليم، فيما كان توزيع الاصابات كالتالي: (114) اربيل، (36) السليمانية، (42) دهوك، (1) حلبجة، (4) كرميان، (5) رابرين.

PUKmedia خاص

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)