أعرب رئيس الوزراء الاتحادي مصطفى الكاظمي، يوم الجمعة، عن ترحيبه بالبابا فرنسيس.
وقال الكاظمي في تغريدة على منصة تويتر: بكلّ محبة وسلام، يستقبل العراق شعباً وحكومة قداسة البابا فرنسيس، ليؤكد عمق الأواصر الإنسانية التي كانت بلاد النهرين ومازالت وستبقى محطتها التأريخية للقاء الأديان والأفكار والقيم البشرية المشتركة.
واضاف: مرحبا بقداسته في أرض سومر وبابل وآشور والأنبياء والأولياء.
PUKmedia متابعة