🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الاقليم.. ارتفاع حالات الاصابة بكورونا

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/03/09 00:00

اعلنت وزارة الصحة في اقليم كوردستان يوم الثلاثاء، عن تسجيل 325 اصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد، لافتة الى تسجيل 3 حالات وفاة.

وجاء في بيان الوزارة المرقم "377"، وحصل PUKmedia على نسخة منه: ان الموقف والوبائي لفايروس كورونا خلال الـ 24 ساعة ماضية كالاتي: 

1. الفحوصات: (6952 فحوصات جديدة)

• (2206) اربيل

• (2137) السليمانية

• (2016) دهوك

• (10) حلبجة

• (537) كرميان

• (46) رابرين

2. الاصابات: (325 اصابات جديدة)

• (162) اربيل

• (56) السليمانية

• (90) دهوك

• (2) حلبجة

• (3) كرميان

• (12) رابرين 

3. الشفاء: (171 حالة شفاء)

• (75) اربيل

• (16) السليمانية

• (74) دهوك

• (0) حلبجة

• (0) كرميان

• (6) رابرين

4. الوفيات: (1 حالات وفاة)

• (1) اربيل

• (0) السليمانية

• (0) دهوك

• (0) حلبجة

• (0) كرميان

• (0) رابرين

الوزارة دعت المواطنين ايضا الى الالتزام بالتعليمات الصحية والوقائية ضد فايروس كورونا والاتصال بالخط الساخن " 122" لاية حالة طارئة.

PUKmedia ترجمة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)