حالتا طرد في كلاسيكو ’’باهت’’ وثنائية جوية تهز شباك الزوراء

آخر تحديث 2021-03-11 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم / بغداد

قدم فريقا الجوية والزوراء بكرة القدم اليوم الخميس ( 11 آذار 2021) كلاسيكو باهت فاز به الجوية 2 – صفر مع حالتي طرد للفائز، بلقاء جرى على ملعب الشعب الدولي في ختام الجولة 23 بدوري الكرة الممتاز .

وقال مراسل (بغداد اليوم)،" الشوط الاول لم يرتقي الى مستوى وسمعة الكلاسيكو بعد إن بدأ الفريقان اللقاء بتحفظ كبير والتخوف من اهتزاز الشباك، فأتسمت دقائق هذا الشوط بالكرات الطويلة من دون تحضير من الدفاع الى الوسط والهجوم، وكانت حسنة هذا الشوط هدف الجوية المتأخر بالدقيقة الثانية من الوقت الاضافي 45+2 عندما سُجل بطريقة جميلة بعد تحضير الكرة من قبل الجوية الى خارج جزاء الزوراء سددها المحترف الاردني احسان حداد قوية لم يتمكن حارس الزوراء علي ياسين التصدي لها فهزت شباكه بهدف جوي انتهى عنده الشوط الاول".

واضاف،" واستمر الاداء المتواضع الى الشوط الثاني مع افضلية للجوية وهدف ثاني جاء برأسية ابراهيم بايش في الدقيقة 75، وبعد الهدف الثاني حدثت إنعطافة في مجريات اللقاء الذي تخلله الضرب المتعمد والابتعاد عن الروح الرياضية ليتم طرد بايش في الدقيقة 78 لضربه المتعمد لضرغام اسماعيل والبطاقة الصفراء الثانية، وبعد طرد بايش بدقيقتين تم طرد مدرب الجوية ايوب اديشو ببطاقتين صفراويتين متتاليتين لاعتراضه على قرارات الحكم، لينتهي اللقاء بفوز جوي 2 – صفر".

وكانت الجولة 23 قد شهدت اليوم الخميس في ختام مبارياتها بفوز الشرطة على القاسم وتعادل الديوانية واربيل والحدود والصناعات ونفط البصرة والكهرباء.

وقبل نهاية الجولة نفسها ولقاء الميناء والنجف اليوم ايضا، ارتفع رصيد الجوية الى النقطة 50 واستمراره في الصدارة، والشرطة ثانيا بـ 43 نقطة والزوراء ثالثا بـ 41 نقطة، ومن ثم النجف رابعا بـ 40 نقطة.