🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

سورجي للإنصات المركزي: نتمنى الإستمرار على نهج مام جلال

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/03/13 00:00

هنأ نصرالله سورجي، عضو المجلس القيادي ومسؤول مركز تنظيمات 20 قره جوغ للإتحاد الوطني الكوردستاني هيئة تحرير "الإنصات المركزي" بمناسبة الذكرى السنوية الـ27 لصدور أوّل نشرة منها. مؤكداً ان هذه النشرة رفدت المجال الإعلامي العربي والكوردي بأسلوب منفرد، تمكّنا من خلاله الإطلاع على كافة الأحداث بآراء مختلفة ومتوازنة.

وقال سورجي في برقية التهئنة: 

إلى رئيس هيئة تحرير نشرة الإنصات المركزي محمد شيخ عثمان، وجميع الاخوة والزملاء العاملين في هذه النشرة المرموقة، أتقدّم باسمي ونيابةً عن أعضاء وكوادر مركز تنظيمات 20 قره جوغ للإتحاد الوطني الكوردستاني بأحرّ التهاني والتبريكات لكم بمناسبة الذكرى السنوية الـ27 لصدور أوّل نشرة يومية للإنصات المركزي.

وثمّن سورجي جهود الهيئة الصحفية العاملة في نشرة الإنصات المركزي، وعلى رأسهم رئيس التحرير الذي لم يبخل بأي جهد استثنائي من أجل نقل الحقائق والوقائق كما هي دون أي رتوش، بالإضافة إلى التأكيد على المقالات والتقارير التحليلية التي باتت تفتقد إليها الكثير من الوسائل الإعلامية.

وختم سورجي برقيته قائلاً: نتمنى لكم الإستمرار على منهاج الرئيس الراحل مام جلال الذي كان يؤكد دائماً على ضرورة وجود إعلام محايد ومتوزان في طرح الآراء المختلفة وتناول الأحداث بصيغة سليمة بعيداً عن اثارة الأحداث دون الإعتماد على الأسس المهنية الصحيحة.

PUKmedia عن المكتب الإعلامي لمركز تنظيمات قره جوغ

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)