هنأت السيدة رابحة حمد مسؤولة مركز بغداد للاتحاد الوطني الكوردستاني وبالنيابة عن جميع كوادر واعضاء المركز وقسم اعلام مركز بغداد بازكى وأجمل التهاني الى رئيس التحرير الإنصات المركزي محمد شيخ عثمان والكوادر العاملين في يومية الانصات المركزي بمناسبة الذكرى ال٢٧ على صدورها.
وأكدت حمد في برقية تهنئة على دور الإنصات المركزي بالتواصل واختيار ابرز النشرات والأخبار السياسية ونشاطات وافكار الحزب عبر مراكزها داخل وخارج الاقليم واوربا وقد ساهمت بوجود نخبة من الصحفيين والاعلاميين بمكاتب اعلام الاتحاد الوطني ، متمنين لهم دوام إلنجاح، مضيفة ونحن معكم من اجل اعلام حر لتضاف لمسيرة ونضال الحزب المتجدد بعطاء قيادته وكوادره وأعضائه وكل المخلصين .
PUKmedia