اعلنت وزارة الصحة في حكومة اقليم كوردستان، تسجيل 409 اصابات جديدة بفايروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية، ووفاة اربع حالات وتعافي 232 حالة.
وقالت الوزارة في بيان للموقف الوبائي، إنها سجلت 409 إصابات توزعت على هذا النحو: 127 أربيل، 112 السليمانية، 141 دهوك، 1 حلبجة، 28 كرميان.
واشار البيان الى تعافي 232 مريضا بالجائحة وكالاتي: 71 اربيل، 38 السليمانية، 114 دهوك، 9 كرميان.
وسجل الإقليم أربع حالات وفاة وكما يأتي: 2 أربيل، 2 دهوك.
وبهذا يرتفع معدل الإصابات بالفيروس منذ تفشيه في إقليم ولغاية الآن إلى 113104 اكتسب من بينهم 105683 توفي 3568 مصابا.
PUKmedia اعلام وزارة الصحة