اعلنت الاستخابارت العسكرية، اليوم الاربعاء، عن الاشتباك مع مجموعة ارهابية جنوبي العاصمة بغداد.
وقالت وكالة الاستخبارات العسكرية خلال بيان: بجهود استخبارية مكثفة ومعلومات دقيقة وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية من الاشتباك مع مجموعة ارهابية في منطقة العمية جنوبي بغداد.
واضاف البيان: ان الاشتباكات اسفرت عن مقتل احد اعضاء المجموعة الارهابية والذي كان يرتدي حزاما ناسفا.
PUKmedia اعلام وكالة الاستخبارات