🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الصيادي يؤكد: نقل 300 ضابط من المخابرات إلى المنافذ “تصفية حسابات”

عين العراق 2021/03/18 00:00

الصيادي يؤكد: نقل 300 ضابط من المخابرات إلى المنافذ “تصفية حسابات”

اعتبر عضو مجلس النواب كاظم الصيادي، أن نقل 300 ضابط من جاهز المخابرات إلى المنافذ “تصفية حسابات”، مؤكدا وجود تدخل اماراتي في جهاز المخابرات.

وقال الصيادي إن “هناك تدخل إماراتي بجهاز المخابرات العراقي”، مبينا أن “لجنة الأمن والدفاع  النيابية مطالبة بعقد جلسة بحضور القائد العام بشأن واقعة المخابرات”.

وأضاف أن “نقل 300 ضابط من المخابرات إلى المنافذ تصفية حسابات”، مشيرا إلى أن “الإمارات وقطر والسعودية تتآمر علينا وتمتلك مرتزقة بالعراق”.

 

 

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (عين العراق)