هنأ وزير الصحة في حكومة إقليم كوردستان الدكتور سامان برزنجي في رسالة اليوم الأحد السكان بمناسبة حلول أعياد نوروز ورأس السنة الكوردية، مجددا دعوته إلى الالتزام بالإجراءات الصحية والتدابير الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.
وقال الوزير في رسالة التهنئة: "نطلب من المواطنين التحلي بالصبر والالتزام بالتعليمات الصحية والتدابير الوقائية وحماية أنفسهم وأطفالهم من خلال ارتداء الكمامة والابتعاد عن الزخم والتلامس المباشر".
وأضاف برزنجي انه مع ظهور أي أعراض و أو حالات اشتباه يتعين التوجه إلى مراكز الفحص والعلاج.
PUKmedia متابعة