الأخبار المحلية
الأربعاء 24 مارس 2021 | 12:23 مساءً
| عدد القراءات : 7
الأزمة النيابية تطمئن: العراق شبه مسيطر على كورونا
أكد مقرر خلية الأزمة النيابية جواد الموسوي ، الأربعاء، أن وزارة الصحة يقظة بشكل كبير في تعاملها مع فيروس كورونا ، مشيرا إلى أن الفيروس مسيطر عليه رغم تجاوز عتبة 4 آلاف إصابة يوميا .
وقال الموسوي إن “الاعداد المسجلة اصابتها يوميا بفيروس كورونا لا تشكل في الوقت الراهن خطرا كبيرا على المنظومة الصحية” .
وأضاف أن “ العراق شبه مسيطرة على الوضع”، عازيا ذلك الى “مجموعة التدابير المعتمدة منذ ظهور الحالات الأولى من المصابين”.