🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

تزايد الاصابات بكورونا في دهوك

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/03/24 00:00

اعلنت المديرية العامة لصحة دهوك، يوم الاربعاء، عن تزايد الاصابات بفايروس كورونا المستجد.

وقال حمزة رزيكي مسؤول اعلام صحة محافظة دهوك بمؤتمر صحفي حضره PUKmedia: ان 400 اصابة جديدة بفايروس كورونا تم تسجيلها خلال الـ 3 ايام ماضية.

واضاف: ان عدد حالات الوفاة بلغ 4 حالات في نفس المدة، لافتا الى تزايد الاصابات يوميا بوجود 19 حالة في المستشفيات تحت العناية المركزة.

واكد ان الاسبوع المقبل يشهد حملة تطعيم جديدة ضد فايروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الصحة في اقليم كوردستان قد اعلنت الثلاثاء، عن تسجيل 411 اصابة جديدة و4 حالات وفاة بالفايروس.

PUKmedia خاص

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)