حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اقليم كوردستان، اليوم الاربعاء، موعد استئناف الدراسة في المعاهد والجامعات الحكومية والاهلية في الاقليم.
وقال المتحدث باسم الوزارة عباس اكرم في بيان حصل PUKmedia على نسخة منه، انه تقرر استئناف العملية التعليمية في المعاهد والجامعات الحكومية والاهلية في الاقليم ابتداءً من يوم الاحد المقبل الموافق الـ 27 من شهر اذار الحالي، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية والصحية ضد تفشي جائحة كورونا.
وشدد أكرم، حسب البيان، على ضرورة التزام كل جامعة بالتقويم السنوي للوزارة، مشيرا الى ان عملية التعليم ستكون وفق النظام المركب كمطلب عصري مشابه لاغلب الجامعات العالمية، مبينا ان النظام هذا حقق نجاحا ملموسا في الجامعات والمعاهد.
PUKmedia ترجمة