🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نداء عاجل من وزارة الصحة الى المواطنين

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/03/29 00:00

وجهت وزارة الصحة في حكومة اقليم كوردستان، اليوم الاثنين، نداءً عاجلا الى المواطنين بضرورة مراجعة المراكز الصحية عند ظهور اية اعراض اصابة بفايروس كورونا عليهم.

وقال وزارة الصحة في بيان حصل PUKmedia على نسخة منه: ندعو المواطنين، فور ظهور اية اعراض اصابة بفايروس كورونا عليهم او حدوث اي تلامس بينهم وبين المصابين الى مراجعة المراكز الصحية لاجراء الفحوصات اللازمة للتاكد من اصابتهم بفايروس كورونا.

واضاف: ان هذه الدعوة تاتي من اجل حماية سلامة المواطنين ومن حولهم، مشددة على ان الفحص مهم جدا لتحديد الاصابة واستلام العلاج اللازم ومنع تطور الاصابة الى مراحل خطيرة. ​

PUKmedia متابعة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)