🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الكاظمي: أزور السعودية لتوطيد العلاقات

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/03/31 00:00

توجه رئيس الوزراء الاتحادي مصطفى الكاظمي صباح اليوم الاربعاء، الى العاصمة السعودية الرياض في زيارة رسمية بناء على دعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز. 

وقال الكاظمي في تصريحات صحافية قبل مغادرة للعاصمة الاتحادية بغداد انه يزور السعودية بهدف إرساء آفاق التعاون الأخوي بين دول المنطقة، مضيفا "أتوجه اليوم للسعودية في زيارة لتوطيد العلاقات المميزة بين البلدين".

PUKmedia / متابعة  

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)