🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بغداد تصرف رواتب الدوائر الاتحادية في اقليم كوردستان

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/04/01 00:00

اكدت آرزو محمود النائبة عن كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني بمجلس النواب، استلام نحو 6 آلاف موظف، في اقليم كوردستان، رواتبهم من بغداد، وفق قانون الموازنة الاتحادية لعام 2021.

وكان مجلس النواب قد صوت في وقت متأخر من ليلة الاربعاء ـ الخميس، على مشروع قانون الموازنة المالية بالكامل بضمنه حصة اقليم كوردستان.

واوضحت النائبة آرزو محمود لـPUKmedia: انه وبحسب قانون الموازنة، نحو 6 آلاف موظف ضمن الدوائر الاتحادية في الاقليم، سيستلمون رواتبهم من الحكومة الاتحادية، بضمنهم ادارة السدود والجوازات والاقامة والجنسية وغيرها بعد موافقة حكومة اقليم كوردستان.

واضافت: ان القرار سيخفف العبء عن كاهل وزارة المالية في اقليم كوردستان، مشيرة الى انهم سيتقاضون رواتبهم اسوة باقرانهم في بقية المحافظات.

PUKmedia خاص

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)