🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إقامة أمسية تأبينية في خورماتو

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/04/05 00:00

بحضور كريم شكور محمد مسؤول مركز تنظيمات حمرين للإتحاد الوطني الكوردستاني وعدد غفير من المعلمين والمثقفين، أقامت لجنة الموظفين التابعة للإتحاد الوطني مساء اليوم الأثنين أمسية تأبينية بمناسبة مرور أربعين يوما على رحيل برهان عبدالله الكرمكي أحد مدرسي قضاء خورماتو وأيضا عضو مركز تنظيمات حمرين.

وفي مستهل الأمسية القى كريم شكور كلمة أشاد فيها بدور المرحوم في عمله التدريسي والتعليمي خدمة لبناء القضاء، بعدها قدم كل من مسؤول لجنة الموظفين وإتحاد معلمي كوردستان كلمتين.

وفي الختام كرم ذوي المرحوم بدرع الأتحاد الوطني الكوردستاني.

PUKmedia / عمر اواره

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)