اعلنت المديرية العامة لصحة دهوك، عن تلقي 7 آلاف و200 مواطن اللقاح المضاد لكورونا، فيما بينت مديرية شؤون الوقاية الصحية، ان 4 مراكز جديدة للكشف عن كورونا ستفتتح غدا.
وقال الدكتور فرهاد اسماعيل مدير شؤون الوقاية في مديرية صحة دهوك لـPUKmedia: ان 4 مراكز خاصة بالكشف عن فايروس كورونا، داخل مركز محافظة دهوك، ستفتح يوم غد الاحد، موضحا، ان الخدمات في تلك المركز مجانية.
من جانبه اكد حمزة رزيكي، المتحدث باسم مديرية صحة دهوك، ان محافظة دهوك، اولى، على صعيد اقليم كوردستان بتلقي اللقاح المضاد لفايروس كورونا، مشيرا الى ان 7 آلاف و200 مواطن تم تطعيمهم ضد كورونا.
واكد ان 20 حالة اصابة بكورونا تحت الرعاية الصحية المشددة في مستشفيات دهوك.
PUKmedia ترجمة