🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

رئيس الجمهورية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره الايراني

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/04/14 00:00

أجرى رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، اليوم الأربعاء 14 نيسان 2021، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الإيراني حسن روحاني، حيث جرى خلال الاتصال تبادل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، وتمنى الرئيسان للشعبين الصديقين مزيداً من الاستقرار والرخاء والتقدم.

وتم، خلال الاتصال الهاتفي، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات وبما يخدم مصالح الشعبين وبما يعزز العلاقات المتينة بين البلدين، كما جرى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة ذات الاهتمام المشترك.

وتم التأكيد على أهمية تخفيف حدة التوترات في المنطقة، والتزام الحوار والتلاقي في حسم المسائل العالقة، والتكاتف في مواجهة التحديات المختلفة، وخصوصا جائحة كورونا والعمل على الحَدً من تداعياتها الصحية والاقتصادية، والعمل على تثبيت الأمن والاستقرار في المنطقة.

PUKmedia اعلام رئاسة الجمهورية 

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)