تفاعل كبير للاعبي الأولمبي يرفع مستوى الإعداد في معسكر تركيا

آخر تحديث 2021-08-23 00:00:00 - المصدر: وكالة الانباء العراقية

بغداد- واع- حسين عمار 
أكد المدرب المساعد لمنتخبنا الأولمبي سعد حافظ، أن معسكر الفريق المقام حالياً في مدينة ازميت التركية يشهد تفاعلاً كبيراً ورغبةً لرفع مستوى الإعداد تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.
وقال حافظ في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" معسكر تركيا يعد مثالياً ، فالأجواء مشجعة على التدريبات"، مبيناً أن" المعسكر شهد تفاعلاً كبيراً ورغبةً واضحةً لرفع الإعداد من خلال الوحدات التدريبية والجهد الذي يبذله اللاعبون".
وأضاف حافظ أن" المنتخب سيخوض مباراتين وديتين، على شكل مجموعتين، الأولى مع المنتخب الليبي ، والثانية ستلاعب فريق من الدرجة الثانية في الدوري التركي ، وهنالك تنسيق لاقامة مباراة أخيرة قبل السفر الى الإمارات، ستكون إما مع نادي الكاظمة الكويتي أو مع نادٍ إيراني ".
وتابع المدرب المساعد أن" اللاعبين المحترفين سيتلحقون بمعسكر الإمارات كونه سيقام خلال أيام (الفيفا دي) والمدرب لديه فكرة فنية كاملة عن اللاعبين"، مشيراً الى أن " الجهاز الفني للمنتخب يسعى لاختيار من 15 الى 16 لاعباً من معسكر تركيا وإلحاق المغتربين بهم لإكمال القائمة التي ستلاقي الإمارات في الرابع والسادس من الشهر المقبل".