ما يزال المواطن العراقي يتساءل ماذا يعني زيادة حصة المولدات الاهلية من الوقود الحكومي ، هل سيقلل من قيمة الامبير الى النصف مثلا ؟ يبقى الجواب بالتاكيد لا ، لان صاحب المولدة يتذرع بحجة انه لا يستلم الوقود الحكومي فهو غير مشمول بهذه الحصة ، المواطن يدفع بكل مرارة والم 25 الف دينار عن سعر ...