وقالت شبكة "سي.إن.إن" :" ان الرئيس الاسبق بيل كلينتون نقل الى قسم العناية المركز ية في احد مستشفيات كاليفورنيا للاشتباه في اصابته بعدوى في الدم ".
واعلن متحدث باسم الرئيس الاسبق في بيان :" ان بيل كلينتون نقل الى مركز ايرفين الطبي بجامعة كاليفورنيا للعلاج من عدوى لا علاقة لها بفيروس كوفيد -19.. انه يتحسن ومعنوياته جيدة".
وكان كلينتون رئيسا للولايات المتحدة بين عامي 1993 و2001/انتهى2